اخبار اليمن - محافظ المهرة يمهل ادارة منفذ شحن شهرا واحدا لتصحيح الاختلالات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال محافظ محافظة المهرة راجح باكريت إنه "سيتم اتخاذ إجراءات عقابية رادعة بحق المخالفين والمتلاعبين في عمل منفذ نشطون ومحاسبتهم وردعهم مهما كانوا ولن نتسامح مع أحد.

وأمهل "باكريت" إدارة الجمرك ومدراء الإدارات شهر واحد لتصحيح الاختلالات الحاصلة في نسيج عمل الجمرك وضبطه وترتيبه بالشكل القانوني السليم.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع لمدراء إدارات منفذ شحن بمحافظة المهرة برئاسة رئيس مصلحة الجمارك، سالم بن بريك، وبحضور محافظ المحافظة ، ناقش أوضاع المنفذ والصعوبات التي تواجه نشاطه الجمركي والمعالجات الكفيلة بتجاوز هذه الصعوبات، بحسب وكالة سبأ الرسمية.

في السياق ذاته، شدد رئيس مصلحة الجمارك على ضرورة تنظيم العمل وتفعيل الإجراءات الجمركية ونظام الدورة المستندية وفقا للقوانين النافذة وأية مخالفة أو تجاوز جديد لن يمر مرور الكرام.

ويعد منفذ شحن أحد أهم المنافذ الجمركية اليمنية حيث يعد منفذ اليمن إلى سلطنة عمان وزادت أهميته بسبب الاستقرار الذي تشهده محافظة المهرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق