اخبار اليمن - أمير منطقة عسير يتكفل بعلاج الطفلة اليمنية التي استغلت مرضها عصابة التسول

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الحدث / خاص.

تكفل الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بعلاج الطفلة اليمنية التي كانت ضحية عصابة التسول " أمل زايد محمد قائد الوصابي "على نفقته الخاصة .

و كان قد تم نقل الطفلة اليمنية أمل الوصابي إلى مستشفى النساء والولادة والأطفال في عسير لعلاجها بتوجيهات من امير منطقة عسير بعد ان كان العائق ان الطفلة دخلت بطريقة غير رسمية وليس لديها أوراق رسمية .

 وكانت قد تفاعلت الجهات الأمنية السعودية مع بلاغ من احد المغتربين اليمنيين والقت القبض على متسول يمني يسطحب طفلة يمنية مريضة استغلها بغرض التسول .

واودع اب الطفلة امل الوصابي والمشتركون معه في جريمة استغلال والتسول بطفلة رضيعة مريضة السجن بعد ان تم رصده خارج من احد المساجد بمدينة ابها من قبل احد المغتربين بالمنطقة والذي قام بدوره بابلاغ الدوريات الامنية والتي تجاوبت بشكل سريع وتحركت الى مكان تواجد المتسول والقت القبض عليه وإيصاله الى قسم شرطة شرق ابها .

وكان قد تفاعل المغتربون اليمنيون بالمملكة مع قضية الطفلة الرضيعة بعد نشرت قضيتها الناشطة اليمنية ارتفاع القباطي رئيسة منظمة الخدمات الانسانية في , اثر اختطاف الطفلة من من قبل اشخاص ادعو ان بالمملكة فاعل خير سيتكفل بعلاج طفلتهم و بالتعاون مع والد الطفلة تم تهريبها الى داخل السعودية والتنقل بها بين المدن واستغلال مرضها بالتسول من قبل افراد عصابة تمتهن التسول واستغلال الاطفال اليمنيين ذوي الاعاقة والامراض . 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - أمير منطقة عسير يتكفل بعلاج الطفلة اليمنية التي استغلت مرضها عصابة التسول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق