اخبار اليمن - انتقالي لحج يناقش تحضيرات الاحتفال بذكرى تحرير الحوطة وتبن

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقش المجلس الانتقالي بلحج في اجتماعة للقيادات المحلية والهيئات التنفيذية المحلية للمجلس الانتقالي برئاسة د. فضل احمد هماش رئيس القيادة المحلية العديد من القضايا المرتبطة بالمجلس والتحضيرات الجارية للاحتفال بالذكرى الثالثة لتحرير مديريتي الحوطة وتبن من المليشيات الحوثية بحضورعدد من اعضاء الجمعية الوطنية والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس.

ودعا د.هماش اللجان التحضيرية ولجانها الفرعية الى رفع وتيرة التحضيرات وتنفيذ خططها الاحتفائية بهذة المناسبة في ظل مواصلة الانتقالي مسيرتة بخطى ثابتة ومدروسة نحو تحقيق خيار التحرير والاستقلال واقامة الدولة الفيدرالية الجنوبية بعيدا عن ردود الافعال ومكايدات المتربصين ضدة وضد شعب الجنوب والقيادة السياسية.

واكد هماش على اهمية لانجاح فعاليات وخطط الاحتفال بالعيد الثالث كردا للجميل ووفاء لدما الشهداء في سبيل انتصار ارادة الشعب. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - انتقالي لحج يناقش تحضيرات الاحتفال بذكرى تحرير الحوطة وتبن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق