اخبار اليمن - القوات المشتركة تحرز تقدما باتجاه مدينة الدريهمي وقتلى المليشيا بالعشرات

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت قوات المقاومة المشتركة اليوم تقدمها باتجاه مديرية الدريهمي جنوب مدينة ، وسيطرت على عدد من المواقع الهامة وطهرت مساحات شاسعة في أطراف المدينة موقعة عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الحوثية.

 

وأفاد الإعلام العسكري للمقاومة الوطنية لـ وكالة 2 ديسمبر ، أن قوات مشتركة من ألوية العمالقة وكتائب الزرانيق ومقاومة الدريهمي بمساندة الضربات الجوية لطيران العربي وسلاح المدفعية ‏شنت عملية عسكرية واسعة لتحرير مدينة الدريهمي وتمكنت من تحرير المنتزه السياحي وأجزاء واسعة من المزارع المجاورة للمدينة.

 

وأوضح أن القوات المشتركة نفذت عملية التفاف واسعة ومفاجئة للعدو الذي كان يحصن دفاعاته في الاتجاه الجنوبي للمديرية قبل أن تباغته قوات المقاومة بتحقيق تقدم في الاتجاه الشمالي عبر خطوط الإمداد الذي كانت مليشيات تستخدمها لإمداد مجاميعها في مديرية الدريهمي وما حولها.

 

ولفت الإعلام العسكري إلى أن الهجوم أسفر عن دك تحصينات المليشيا الحوثية حول مدينة الدريهمي وتطهير ثكنات عسكرية كانت المليشيا الإيرانية تتمترس فيها وصولا إلى أطراف مدينة الدريهمي.

 

مشيرا إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى من ميليشيات الحوثي في الاشتباكات المستمرة في أطراف مدينة الدريهمي منذ يوم أمس وأسر عدد منهم، كما تم اغتنام أسلحة ثقيلة ومتوسطة.

 

وأكد أن ‏ميليشيات الحوثي تراجعت من معظم المواقع التي كانت تتحصن فيها خارج المدينة، وعمدت إلى التحصن داخل الأحياء السكنية في مدينة الدريهمي واتخاذ المدنيين دروعا بشرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - القوات المشتركة تحرز تقدما باتجاه مدينة الدريهمي وقتلى المليشيا بالعشرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق