اخبار اليمن - تفاصيل هامة .. نقطة باحور تضبط مادة تستخدم للتعذيب والتشويه

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبطت نقطة البركة التابعة للحزام الأمني بمديرية احور في وقت متأخر من مساء امس الثلاثاء 2880 لتر من مادة الاسيت المهرب.

وقال مصدر في نقطة البركة ان النقطة تمكنت من ضبط سيارة نوع جامبو كانت محملة بإطارات وأعلاف وتحتهما مادة اسيت خام وخطير واثنا التفتيش تم العثور تحت العلف علي 144 دبة سعة عشرين لتر من المادة.

وأضاف المصدر انه تم حجز السيارة ونقلها الى المجمع الحكومي وتم التحقيق مع سائق الشاحنة ليتبين انه قام بتهريبها من محافظة وفي طريقة إلى محافظة .

كما اوضح المصدر انه تم فحص مادة الاسيت لتتبين ان الاسيت خام وخطير ويمنع تصديره الى لأنه يستخدم للتعذيب والتشويه. وقام قائد الحزام الامني صالح احمد ناصر ونائبه صالح لسود بشكر لقائد المربع ناصر احمد صالح وكذلك القائد نقطة البركة محمد ناصر الجفه وجميع افراد الحزام الامني على هذ العمل الوطني والقبض على جميع المهربين او العصبات التي تزعز امن واستقرار المحافظات الجنوبية .

كما قدم اهالي مديرية احور الشكر والتقدير لقائد الحزام صالح احمد ونائبه صالح لسود وقادة العمليات مهدي بطاح ومحمد لبيض وقيادات المربعات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - تفاصيل هامة .. نقطة باحور تضبط مادة تستخدم للتعذيب والتشويه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق