اخبار اليمن - الرجدهي يعمل نزول ميداني ويتطلع على وداي ارهينو بمنطقة قشعين

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نزل يوم أمس  مدير عام شرطة ارخبيل العميد/ علي احمد عبدالله الرجدهي يتطلع على وداي ارهينو بمنطقة قشعين على تعارض القوانين والتشريعات التي يتعرضها المواطن بالاحجار للمياة التي تمر الى بالبساتين يخسر منها النباتات مثل النخيل.

واكد الرجدهي على كل من يريد البعث المياه النقية الصالحة للشرب لا نسمح لهم بالبعث على المياه التي تهم المواطن السقطري هذا مصلحة ابناء سقطرى للحفاظ على السكينة المواطنين واجعلنا من الماء كل شي حي.

ووجة العميد/ الرجدهي بتشكيل لجنة لتحديد مساحة الاماكن التي تمر بها المياه يمنع منعاً باتاً على اي شخص يريد يعرقل على هذا المكان المناسب الذي يستفيد منها الجميع هذا مصلحة المجتمع السقطري ولهذا فإن قد تسبب مياء ملوثة من بما الشخص الدي يعرقل على المياه ويزف كل المواد الملوثة الى المكان ، وهذا الشي الذي يسبب تلوث مياه الشرب المياء يجب ان تمر في المكان.

واشار المصدر الذي تعرض عليه بالاحجار هذا المكان مناسب لتمر بها المياه بسهولة الناس تعرضت المياة في البساتين للحفاظ على النباتات بسبب زف الاحجار من الوادي لتعرض اضرار البساتين والنباتات منها النخيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الرجدهي يعمل نزول ميداني ويتطلع على وداي ارهينو بمنطقة قشعين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق