اخبار اليمن - وكيل مأرب يدشن مشروع سقيا الماء لمخيمات النازحين في المحافظة

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشن وكيل محافظة الدكتور عبدربه مفتاح ،اليوم ،ومعه مدير الوحدة التنفيذية للجنة الاغاثة بالمحافظة امين عزيز، مشروع سقيا الماء المقدم من هيئة الاعمال الخيرية بدولة استراليا الصديقة لعدد عشرة مخيمات للنازحين.

وتشمل مشروع سقيا الذي يستمر على مدى شهر تقديم 250 وايت ماء سعة الوايت الواحد 30 برميل لمخيمات (الكلية، المتحف، مصنع عذبان، نازحي المحافظات الذين بدون مخيمات، مخيم الميل من نازحي محافظة حجه، مخيم ذات الراء، مخيم جو النسيم، مخيم الجفينه، مخيم بمنطقة الميل).

وخلال التدشين عبر الوكيل مفتاح عن شكره لهيئة الاعمال الخيرية بدولة استراليا الصديقة على تقديمها هذه المساعدة من مياه الشرب للنازحين في المخيمات خاصة في هذا الشهر الذي تبلغ درجة الحرارة ذروتها وتصبح فيها قطرة الماء ذات قيمة كبيرة قد تساوي الحياة..مؤكداً ان السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم كل العون والتسهيلات لاي عمل اغاثي يقدم للنازحين وفق النظم واللوائح المعتمدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - وكيل مأرب يدشن مشروع سقيا الماء لمخيمات النازحين في المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق