اخبار اليمن - مدير أمن مديرية غيل باوزير يصدر بيان بشأن السرقات التي وقعت بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر مدير أمن مديرية غيل باوزير العقيد / صالح العبد عبدلله ، بيانا هاما بشأن السرقات التي وقعت في مواقع بالمديرية وجاء فيه :

بسم الله الرحمن الرحيم بيان صادر عن مدير أمن م / غيل باوزير الأخوة مواطني غيل باوزير : تبذل إدارة أمن مديرية غيل باوزير كل الجهود التي تكشف قضايا سرقة المنازل وبالذات منطقة بن سلمان وشرق ذهبان وشارع البريد. وكما سبق كشف مرتكبي السرقات من قبل منطقة بن سلمان وذلك بتعاونكم ولازالت القضية في يد القضاء ولكن تم الإفراج عن المتهمين من قبل المحكمة بضمانة. ولكن في أواخر شهر رمضان عادت هذه السرقات بشكل مختلف قليلا في مناطق أخرى ومختلفة ونحن نبذل كل الجهود لكشفها ولكن ليس لدينا عصاء سحرية.

ولكن بتعاونكم وأخص بالذكر عقال الحارات في مناطقهم وكلا في مهمته لاستباب الأمن والاستقرار في المديرية.

ونحن بكم وأنتم بنا هذا السارق يسرق البيوت أثناء عدم تواجد أهل البيت هذا الأسلوب قد يستخدم فيه الأطفال أو النساء لقرع الباب أثناء انقطاع التيار الكهربائي وعليه عدم ترك البيوت فارغة أو اشعار الجيران عند النزول وعدم ترك المذخرات أو المبالغ المالية.

نحن لا نمتدح أنفسنا ولا نكرر الأخطاء إن وجدت نحن بشر ولسنا ملائكة ولكن نخطى ولا ننكر عدم وجود الكوادر المؤهلة في الأمن وشحة الامكانيات وهذه مشكلة في المحافظة كاملة ولكن بجهود إدارة أمن المحافظة والمديرية والسلطة المحلية والإخوة في ثم إرسال (63) فرد من إدارة أمن غيل باوزير للتدريب في دورة في أقسام مختلفة منها التحقيق والتحريات والدوريات وسيتم خلال الشهرين المقبلين تزويد المديرية بعدد (6) سيارات للدوريات لتغطية كافة الأحياء كدوريات ثابتة ومتحركة وسيارات إطفاء وهذا قد تم الموافقة عليه من قبل قوات التحالف العربي.

وكل هذه الامكانيات سوف تجعل الأمن بالمديرية تحت سيطرة كاملة ولكن في هذه الظروف يجب التكاتف والتواصل مع دورياتنا الراكبة والراجلة وأفراد التحريات الموجودين لديكم في كافة الأحياء وبالذات بن سلمان وشارع البريد ومكاتبنا وتلفوناتنا مفتوحة للجميع.

وللعلم قرأت منشور يقول فيه بأن مدير الأمن يداوم يوم واحد في الاسبوع وهذا كلام غير صحيح فهذا الأخ يجب أن يعلم إنني يوم العيد عيدت في مكتبي والمدير العام يعلم بذلك ومدير الأمن بالمحافظة وثاني يوم عندي قضية قتل في شحير وتم كشفها كما يعلمون الجميع الجميع وهذا ليس دفاعا عن نفسي ولكنها الحقيقة اذا كانت استقالتي ستكشف هذه السرقات فأنا مستعد لها وتقديمها في أي وقت .

ونحن نستقبل النقد إلينا بصدر رحب.

ونشكر كل من تكلم عن السرقات وأخص بذلك أئمة المساجد والشيخ /أحمد عوض بانجار ، امام مسجد باحميد لتطرقه لهذا الموضوع وكذلك بعض المنشورات البناءه والتي تدعو المواطنين لمساعدة الأمن والتواصل والابلاغ هذا السارق نريد ضبطه متلبسا في أحد هذه البيوت وإن شاءالله يتحقق ذلك قريب ولكم شكري وتقديري. العقيد / صالح العبد عبدالله مدير أمن غيل باوزير


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق