اخبار اليمن - الكشف عن تفاصيل سرية حول مخطط لتصفية "محمد الحوثي" و"أبو علي الحاكم" بنيران صديقة ومن يقف وراءه !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر مطلعة أن رئيس المجلس السياسي للميليشيا الإنقلابية مهدي المشاط يخطط لتصفية كلاً من رئيس ماتسمى اللجنة الثورية العليا محمد علي ورئيس الإستخبارات العسكرية أبوعلي الحاكم.
وبحسب المصادر فإن المشاط بات يدرك الخطورة التي يمثلها الرجلين عليه وعلى حياته واتضحت خيانة ابوعلي الحاكم لجماعة الحوثي بشكل مؤكد وبات التخلص منهما في حكم المؤكد.
وأكدت المصادر أن ابوعلي الحاكم تورط في التواصل مع العربي وان جماعة الحوثي عملت على تهميشه كثيراً خلال الفترة الماضية.

وتتسرب الأخبار بين الحين والآخر ضد ابوعلي الحاكم ومحمد علي الحوثي بشكل متعمد مما يسهل معه اقصاءهما ومحاصرتهما تدريجياً وتصفيتهما.
وتمت الإطاحة بمحمد علي الحوثي في وقت سابق من إدارة شئون الدولة عندما باتت تيارات داخل جماعة الحوثي تدرك حجم النفوذ الذي بات يتمتع به وأنه اصبح قوة لا يستهان بها فتمت الإطاحة به.
ويعتبر محمد علي الحوثي أنه احق بمنصب رئيس المجلس السياسي من مهدي المشاط الذي لا ينتمي إلى السلالة الهاشمية.
وأكدت المصادر أن رأسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم ستعلق على حبال المشانق وسيتأكد لهم ذلك قريباً وقد بدأت خطة الإطاحة بهما تنفذ.
وينظر مهدي المشاط الذي تولى رئاسة المجلس السياسي عقب مقتل إلى محمد علي الحوثي وابو علي الحاكم على أنهما اشد خصومه وانه يجب تصفيتهما بدون رحمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق