اخبار اليمن - قوات الجيش تحاصر عناصر المليشيا من 3 اتجاهات في البرح

عدن الحدث 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت مصادر ميدانية" اليوم الإثنين" أن القوات الحكومية، مسنودة بمقاتلات العربي تواصل تقدمها في منطقة البرح، حيث مركز مديرية مقبنة، غربي محافظة .

ونقلت صحيفة" الشرق الأوسط" اللندنية عن تلك المصادر قولها، أن قوات الجيش فرضت حصارا خانقا على المليشيا من 3 جهات على منطقة البرح، في مسعى لاستعادتها بالتزامن مع ضربات لمقاتلات التحالف مواقع تحصينات المليشيا في المرتفعات المحيطة بالمنطقة.

وذكرت الصحيفة عن مراقبون عسكريون أن سقوط بلدة البرح وبقية الجيوب الحوثية في المسافة المتبقية نحو مدينة تعز شرقاً (40 كيلومتراً) في الساعات المقبلة، بعد أن قطعت عن الميليشيات خطوط الإمداد، وتهاوت قوات الجماعة الحوثية في معظم مناطق غرب تعز وجنوبها الغربي خلال 3 أيام وفقدانها ما يزيد مساحته على 1400 كيلومتر مربع.

وأكد المراقبون أنه وفي حال استعادة البرح، (مدينة صغيرة تعد مركزاً لمديرية مقبنة) تكون قد سلبت الميليشيات أهم جيوبها غرب تعز، وهو ما سيسهل استعادة كل مناطق مديرية مقبنة التي تعد أكبر مديريات تعز مساحة في الشمال الغربي، وهو ما يعني إعلان كل مناطق الريف غرب تعز وجنوبها الغربي وشمالها الغربي مناطق محررة، ليتم التركيز على التقدم شمالاً باتجاه .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - قوات الجيش تحاصر عناصر المليشيا من 3 اتجاهات في البرح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق