اخبار اليمن - انعقاد اللقاء التشاوري الاول لمدراء الارشاد الزراعي للمحافظات المحررة

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت وزارة الزراعة والري اليوم بعدن اللقاء التشاوري الاول لمدراء الارشاد الزراعي للمحافظات المحررة لمناقشة اوضاع اجهزة الارشاد الزراعي.

واكد وكيل الوزارة لقطاع الري المهندس احمد الزامكي استعداد الوزارة على تقديم الدعم اللازم والمستمر لتنفيذ الانشطة للمزارعين للمساهمة في تحسين الخدمات الزراعية بمختلف المناطق ومتابعة الموازنات التشغيلية مع الجهات ذات العلاقة في المحافظات المحررة .. مشيدا بدور قطاع الارشاد الزراعي في تنفيذ خطط الوزارة لتطوير القطاع الزراعي بشكل فعلي .

كما اشار الوكيل الى ان الوزارة تخاطب كافة المنظمات الدولية للتعامل مع الوزارة او مكاتبها بالمحافظات المحررة اثناء تنفيذ المشاريع التطويرية لتعزيز عملية التنسيق والتعاون المشترك .

وفي اللقاء اكد المشاركين على ضرورة التنسيق المشترك بين المنظمات الدولية العاملة في القطاع الزراعي مع ادارات الارشاد الزراعي في المحافظات المحررة في تنفيذ المشاريع الزراعية التي تستهدف المزارعين وتفعيل العلاقات بين الارشاد الزراعي وهيئة البحوث الزراعية ، وضرورة وجود هيكل متعلق بالاجور الخاصة للمرشدين الزراعيين والمتقاعدين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - انعقاد اللقاء التشاوري الاول لمدراء الارشاد الزراعي للمحافظات المحررة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق