مصدر أمني ينفي تفتيش بيوت في وادي دان بالحد يافع ويوضح الحقيقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح مصدر أمني في الحملة الأمنية حقيقة ماتم أثناء حملة ملاحقة المطلوبين أمنيا في وادي دان بالحد يافع وكذب مانشرته بعض الحسابات من إشاعات وأخبار مضللة ضد الحملة الأمنية حول تفتيش البيوت وأكد المصدر الحقائق التالية :

١- بعد رفض المطلوب أمنيا من تسليم نفسه وتخندق معه مجموعة من الخارجين عن القانون وبعد أن عجزت كل الجهات القبلية والمدنية عن إقناعهم لتسليم أنفسهم طوال مايقارب ثلاثة أشهر أعلنت الحملة الأمنية محاصرة المكان الذي يتحصن به المتمردين .

٢- بعد شد الخناق على بيت المطلوب الأمني الرئيسي ورفض المطلوبين من تسليم أنفسهم ارسلت الحملة الأمنية شخصيات من وجاهات آل هرهرة لإخراج العوائل من البيت وتم ذلك بسلام وظلت القوات تناشدهم بمكبرات الصوت من المساجد وتطلب منهم تسليم المطلوبين أمنيا حقنا للدماء وعدم التمرد ورفع السلاح بوجه الحملة .

٣- بعد إخراج العوائل ورفضهم كل المناشدات قامت قوات الحملة الأمنية بمداهمة البيت وإعتقال المطلوبين المتحصنين فيه ممن كانوا يطلقون النار على قوات الأمن وتم ايداعهم السجن .

٤- بعد القبض على المطلوبين أمنيا والمتمردين معهم قامت القوات الأمنية بتفتيش البيت تفتيش دقيق وتحريز كل ماوجدوه في البيت وتصويره وتقييده كتابيا بشكل دقيق .

٥- عثرت الحملة الأمنية في المكان على أسلحة ثقيلة ومتوسطة وعلى فلوس بالعملة الصعبة وذهب وكل ذلك تم تحريزة وتوثيقه بدقة .

٦- يوم أمس قامت الجهات المختصة في الحملة الأمنية بتسليم المقتنيات الخاصة التي وجدت في المكان من ذهب وغيره وتم التحفظ على السلاح الثقيل والمتوسط وتسليمه للدولة .

٧- بعد إكمال الحملة الأمنية في وادي دان تم الجلوس مع بعض مشائخ ووجهاء آل هرهرة والسلطة المحلية والانتقالي والأمن بالحد وتم النزول إلى وادي دان وتسليم المقتنيات المتحفظ عليها إلى أصحابها .

٨- الحملة الأمنية مسؤولة عن كل شي وجدته بالبيت ولا يعقل أن تترك أشياء ثمينة وأهل البيت غير موجودين ولكن تم التحرز على كل المقتنيات الثمينة وبعد عودتهم تم إعادتها لهم وكل ذلك تم برقابة دقيقة وتوثيق أدق .

٩- لم يتم تفتيش أي بيت آخر غير بيت المطلوب أمنيا وكل ماتم كان وفق الإجراءات القانونية.

١٠- الحملة الأمنية سوف تلاحق أي جهات أو أشخاص يحرضون وينشرون الكذب وسيكون كل من يأجج الثأرات ويحرض ضد الأمن مسؤول عن ماينشره ومسؤول عليه أمام القانون .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق