اخبار اليمن الان - مديرية كاملة بلحج تحت جنح الظلام إثر حملة فصل التيار الكهربائي للمتخلفين عن السداد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 21/1/2019

الحوطة / محمد السلامي :نفذت صباح اليوم الأحد مؤسسة الكهرباء حملة قطع للتيار الكهربائي عن عدد من المناطق والأحياء السكنية بمديرية تبن وذلك بعد يومين من تحذير للمواطنين ومطالبتهم بتسديد فواتير الكهرباء حيث دشنت المؤسسة حملتها منذ صباح اليوم واستمر انقطاع الكهرباء حتى مساء اليوم لحظة كتابة الخبر .

وبدت الأحياء والشوارع غارقة في الظلام وتتزامن هذه الحملة مع امتحانات الطلاب الأساسي والثانوي للفصل الأول كما جاء تنفيذ الحملة قبل موعد استلام الموظفين لرواتبهم الذي عادة ما يتم استلامها بعد تاريخ 25 من كل شهر الأمر الذي جعل الأهالي في هذه المناطق غير قادرين على الدفع.وطالبوا باعطائهم مهلة حتى نهاية الشهر ليتمكنوا من الدفع .
في الوقت الذي ترى قيادة مؤسسة الكهرباء بالمحافظة بأنها قد صبرت على المواطنين بما يكفي من الوقت .
جدير بالإشارة أن محافظ اللواء التركي قد وجه في وقت سابق له قبل إصابته في حادثة العند وسفره الى الخارج للعلاج وجه بقطع التيار عن المتخلفين عن الدفع كحالات فردية وليس عن طريق القطع الجماعي على الأحياء والمناطق والقرى الذي أمضت ليلها في ظلام دامس .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 21/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق