اخبار اليمن الان - لحج ..ضبط عدد من المتهمين بسرقة المواشي والأغنام لتسويقها وبيعها في مناطق أخرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 21/1/2019

الحوطة / محمد السلامي :تمكن أمن مديرية تبن من ضبط عدد من المتهمين بسرقة المواشي والأغنام بالمديرية حيث تم ضبطهم وهم متلبسين باحد الاسواق وبحوزتهم الأغنام المسرقة .

وفي تصريح ل" تايم" قال مدير أمن تبن العقيد عادل عبدالكريم الصبيحي ان اثر عملية بحث ومتابعة للمتهمين وعلى ضوء البلاغ المقدم من قبل من المواطنين تمت التحريات والمتابعة للأشخاص المشتبه بهم حيث تم ضبط المتهم ف ع ع البالغ من العمر 50 عاما ونجله متلبسان وتم التحقيق معهما من قبل ضباط البحث بالمديرية وتبين انهم يسرقون الأغنام من أنواع وسلالات مختلفة هندية وسورية ومحلية من مناطق مختلفة .

وبحسب الصبيحي انه خلال التحقيقات تبين وجود هناك أشخاص آخرين يقومون بنفس السرقات للاغنام وتم القبض على متهم آخر يدعى عبدالرحمن ..ووفق الاعترافات والمتابعات تم معرفة أماكن بيعهم في أسواق العارة وسوق الربوع وسوق الخميس بالمقاطرة والفرشة وسوق الفيوش بتبن وآخر مرة تم ضبط البعض منهم بسوق هيجة العبد وسوق الربوع .

وقال الصبيحي : بعض المتهمين بحوزتهم أسلحة وسيارة تم ضبطها وهي تستخدم لتنفيذ عمليات سرقة الأغنام .

من جانبه قال نجيب الصبيحي نائب مدير البحث بامن تبن ل"عدن تايم" : هناك ظواهر كثيرة انتشرت مؤخرا يتم متابعتها اولا بأول للحد منها والقضاء عليها مثل وجود السرقات الغامضة للصيدليات والمحلات التجارية والمنازل بالمديرية ويتم تعقب مرتكبيها والقبض عليهم كما انت هناك ظاهرة انتشار الحبوب المخدرة والحشيش الذي يتم الترويج لها بين الشباب بغرض افسادهم في الوقت الذي نقوم فيه بمتابعة كل من يبيعها او يروج لها ومتعاطيها كونهم يشكلون خطورة على المجتمع .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 21/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق