اخبار اليمن الان - مركز أطفال التوحد بالشحر يستعرض برنامج خاص بذوي الإعاقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 20/1/2019

/خاص:
التقي وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون بمجلس ادارة مركز رعاية وتأهيل اطفال التوحد بمديرية بحضور مدير ادارة الشئون الاجتماعية والعمل بالمديرية محمد عوض صياد .

وفي اللقاء اثنئ الوكيل عبدون على جهود القائمين على هذا المركز وخدماته الجليلة التي تقدم لأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وحرصهم على مواصلة هؤلاء الأطفال تعليميهم إضافة إلى تشجيعهم وتحفيزهم وتنمية مداركهم وسلوكياتهم .

مؤكداً بان قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة اعطت جل الرعاية الاهتمام والخصوصية النوعية لأشخاص ذوي الإعاقة في كافة والمدارس والثانويات بناء على توجيهات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن الذي يولي العناية الكاملة لذوي الاعاقة في مدارس التعليم ومركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين بالمكلا وفقا لما يتم التخطيط له من قبل قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة .

بدورهم قدم أعضاء مجلس الادارة بالمركز شكرهم وتقديرهم لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على دعمه ومساندته ووقوفه إلى جانب هذه الشريحة وتشجيعهم على التحاقهم لمواصلة تعليميهم في المدارس وتوفير لهم كل الإمكانيات التي يحتاجونها من الوسائل التعليمية .

مستعرضين البرامج والأنشطة التدريبية والتأهيلية وتعليمية الخاصة بذوي الإعاقة

حضر اللقاء مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية الشحر وليد عوض صياد ومدير المركز احمد صالح بامسلم واعضاء مجلس الإدارة محمد احمد برعية وعمر فرج بربيد

اخبار اليمن اليوم الأحد 20/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق