اخبار اليمن اليوم الأحد 20/1/2019 1802 طالبا وطالبة يجلسون لامتحانات كلية المجتمع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 20/1/2019

/ محمد ياسيندشنت اليوم بكلية المجتمع في مديرية دارسعد بعدن دورة الامتحانات الفصلية لجميع المستويات الدراسية وعلى مستوى جميع التخصصات ؛ وذلك بحضور نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي ووكيل الوزارة د. عوض ضيف وعدد من قيادات الوزارة .

وخلال التدشين ألقى نائب وزير التعليم الفني كلمة مقتضبة أكد فيها أن حضوره ومعه عدد من القيادات في الوزارة يأتي تجسيدا لاهتمام معالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدالرزاق الأشول بهذه الكلية التي تعد أحد الصروح العلمية المهمة والمتميزة بمخرجاتها التي يراهن عليها الجميع لرفد سوق العمل بالكادر المؤهل والقادر على مواكبة التطورات في كافة المجالات والتخصصات .

ولفت نائب وزير التعليم الفني إلى الاهتمام الذي تبديه القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير والحكومة وعلى رأسها دولة الدكتور معين عبدالملك بالتعليم الفني وحرصهم على تطويره وتحسين مخرجاته .

ومن جانبه ثمن عميد الكلية الدكتور عوض العلقمي الدور الذي يضطلع به نائب الوزير عبدربه المحولي في المساعدة على ترتيب أوضاع كليات المجتمع بصورة عامة وكلية عدن بشكل خاص؛ مرحبا بقيادة الوزارة التي حضرت للمشاركة في تدشين الامتحانات .

ويجلس لأداء امتحانات الدورة الفصلية 1802 طالبا وطالبة من كافة المراحل الدراسية وعلى مستوى جميع التخصصات ؛ وتستمر لمدة أسبوعين .

اخبار اليمن اليوم الأحد 20/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق