اخبار اليمن اليوم السبت 19/1/2019 مدير دار رعاية العجزة لعدن تايم : نستقبل يوميا اكثر من 3 حالات وبسبب ضيق العنابر نعيدها من حيث أتت وهذه احتياجاتنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 19/1/2019

تايم مشتاق عبدالرزاق - قيصر ياسيننناشد الهلال الاحمر الاماراتي بتوفير لنا مولد كهربائي للدار
 

قال علي عيدروس مدير دار رعاية العجزة والمسنين بدار سعد في محافظة عدن نسعى جديا لزيادة عنابر الدار حيث تصلنا في اليوم الواحد اكثر من ثلاث حالات، ونعجز عن استقبالها ونضطر لاعاًدتها.. كما اننا في احايين كثيرة نبحث مع المريض ونتنقل معه من مستشفى الى مستشفى منذ الصباح وحتى ساعات متأخرة من المساء ونضطر لاعادته الى الدار ،لان المستشفيات الحكومية والخاصة على حد سواء لاتوجد لديها سعة سريرية كافية ،كما انها تخشى ان يموت عندهم الرجل المسن ، ولذا ترفص استقبال آبائنا نزلاء الدار ،حتى لا تتدهور سمعة المستشفيات.

وعن ابرز احتياجات الدار أضاف مدير الدار في تصريح خاص ل" عدن تايم" : نحن بحاجة ماسة الى مولد كهربائي ،.وللاسف الشديد ومع حلول فصل الصيف يموت في الدار بعض النزلاء المصابين بامراض الضغط والسكر ، بسبب انقطاع التيار الكهربائي ، واجدها فرصة هنا لا ناشد الجهات المعنية واهل الخير والمنظمات الداعمة ،وخاصة الهلال الاحمر الاماراتي بتوفير مولد كهربائي للدار .

وعن الدعم الذي يتلقاه الدار افاد علي عيدروس قائلا : نحصل من فخامة الرئيس ، دعما شهريا ثابتا عبر وزارة المالية مقداره خمسة ملايين ريال يمني ، اضافة الى ان مجموعة هائل سعيد انعم تقدم لنا. الدعم بشكل دائم متواصل.. وايضا الشيخ المجاهد الاخ بسام المحصار قائد اللواء الثالث مشاة في الساحل الغربي لا يزال دعمه متواصلا للدار، كما ان الهلال الاحمر الاماراتي زارنا قبل فترة وقدم لنا بعض المساعدات.

اخبار اليمن اليوم السبت 19/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق