اخبار اليمن اليوم السبت 19/1/2019 حادثة بشعة في كريتر قبل قليل.. مسلحون يذبحون شخصا ويطعنون اخر (تفاصيل حصرية)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 19/1/2019

تايم / خاصشهدت مدينة كريتر بعدن قبل ساعات من الان حادثة بشعة كان ضحيتها شخصين في منطقة الميدان القريبة من جولة زكو وسط المدينة .

وقالت مصادر امنية في تصريحات حصرية لعدن تايم ان مسلحين اثنين قاما بطعن شخص برقبته واخر في يده ويلوذون بالفرار .

واضافت المصادر ان الجناة احدهما يدعى خالد سالم الحاجب والاخر يدعى عمر محمد عمر الجفري ويلقب ب "عمر قمبع" ، قاما بطعن شخص اسمه احمد خالد صالح في رقبته قبل ان يقوما بطعن اخر يدعى احمد فجري علي في يده اليسرى ولاذوا بالفرار .

واكدت المصادر ان الاسباب الحقيقة وراء هذه الجريمة لم تعرف على الفور ، لكن المصادر الامنية رجحت ان يكون وراءها الحشيش لاسيما وان المتهم الثاني وابن عم المتهم الأول من ذوي السوابق في ترويج الحشيش ومتهم في قضية قتل ولازال هارب .

وحول الحالة الصحية للمصابين اوضحت المصادر لعدن تايم ان المصاب الأول تم تمديده في مستشفى الجمهورية وحالته الصحية مستقرة والمصاب الثاني غادر المستشفى وحالته جيدة فيما لازال البحث جاري عن المتهمين ومعرفة أسباب ودوافع الجريمة.

واشارت المصادر ان هذه معلومات اولية حول الشروع بالقتل ، لافتة انه سيتم اصدار تقرير البحث الجنائي غدا بشكل تفصيلي .

وكانت مصادر محلية تحدثت عن الجريمة ، وقالت بان الجاني هو سائق حافلة صغيرة (دباب) ، وشوهد وهو يجري والدم يسيل من رقبته في جولة زكو بكريتر قبل ان يغمي عليه بجوار صيدلية ام القرى ويتم اسعافه لاحقا.

اخبار اليمن اليوم السبت 19/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق