اخبار اليمن اليوم الخميس 17/1/2019 مدير أمن العاصمة عدن يطمئن على صحة الصحفيين  محمد النقيب ونبيل الجنيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 17/1/2019

تايم / خاصاطمئن مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع على صحة الزميلين الصحفيين محمد النقيب ونبيل الجنيد الذين اصيباء في حادثة قاعدة  العند الخميس الماضي .

وخلال اتصال هاتفي أجراه اللواء شائع بالزميل  محمد النقيب مساء اليوم اطمئن فيه شلال  صحته ، وتعافيه  جراء الإصابة التي تعرض لها في قاعدة العند ، مؤكدا  في ذات الوقت حرص القيادة الأمنية على سلامة كل الإعلاميين والصحفيين العاملين في مجال الإعلام وفي سبيل نصرة الحق .

وبدوره شكر الزميل محمد النقيب اللواء شلال شائع على هذه اللفته الكريمه ، وعبر عن امتنانه وتقديره  للجهود المبذولة من قبل ادارة امن عدن للخلاص من حقبى الارهاب والانقلاب ، وقال مدير الأمن في اتصاله  أن الدماء الطاهرة التي سقطت في قاعدة العند هي محل فخر واعتزاز كل أبناء الوطن مؤكدا في ذات الوقت أن دمائهم لن تذهب هدرا .

وفي ذات الوقت تحدث اللواء شلال شائع إلى الزميل نبيل الجنيد حامدا الله  على سلامته ، ومتمنيا له الصحة والسلامة ، مشيدا بكل  المواقف البطولية التي يسطرها  حاملي الأقلام والعدسات  الذين لا يقل دورهم البطولي كما يقول مدير أمن عدن  عما يقدمه رجال الأمن في مكافحة الإرهاب وتثبيت الأمن و الاستقرار ، وكذلك في مواجهة العدوان  .

وكان اللواء شلال شائع قد تعهد  في تصريح سابق بالرد القاسي على جرائم مليشيات الحوثي مؤكدا أن دماء شهداء قاعدة العند لن تذهب هدرا  ، مضيفا  أن  الرد والنصر  لن يكتملا إلى برفع العلم فوق جبال مران  وكسر شوكة الانقلاب الحوثي في عقر داره .

ومن جهته عبر الزميل نبيل الجنيد خلال حديثه مع اللواء شائع بالفخر والاعتزاز بكل البطولات التي يقدمها رجال أمن العاصمة ، شاكرا للواء شلال هذه اللفته الكريمة التي اعتبرها محل فخر وتشجيع لكل العاملين في مجال الإعلام .

وكان الزميلان محمد النقيب ونبيل الجنيد قد اصيباء  بحادثة قاعدة العند بشضايا  تابعة لمليشات الحوثي .

اخبار اليمن اليوم الخميس 17/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق