اخبار اليمن اليوم الأربعاء 16/1/2019 عدن.. "نقابة المعلمين الجنوبيين" تتابع النقل المالي لمعلمي المحافظات الشمالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 16/1/2019

/خاص:
اجتمع اليوم قيادة النقابة ألعامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين مع مندوبين المعلمين المنقولين من المحافظات الشمالية حيث اجتمعوا في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال بمديرية المعلا العاصمة عدن...

و ناقش في الاجتماع قضية المعلمين المنقولين ومتابعة استكمال النقل المالي حيث تم نقلهم إدارياً فقط منذ أكثر من عامين وهم يباشروا عملهم بعد ترتيبهم وتوزيعهم على المدارس بالمحافظات الجنوبية ولم يتم نقلهم مالياً ...

والذي بصدد بدأ النقاش وتمثل بالاتفاق السابق يتضمن البند السادس الذي حمل في طياتة استكمال إجراءات النقل المالي للمعلمين المنقولين من المناطق الشمالية نتيجة لانتهاء فترة الخدمة للعمل بتلك المناطق..

وفوق هذا ولكونهم جنوبيين في تلك المناطق التي يسيطر عليها يواجهون التعسف والتهديد الذي يلازمهم بتلك المناطق ..

وقدم المندوبين تفاصيل للنقابة عن محتوى الاجتماع السابق مع وزير التربية الدكتور عبدالله الأملس و عن نية وزارة التربية في إعادتهم للمناطق التي انقلوا منها ..

وخرج اللقاء بقرارات من ضمنها سيحدد لقاء مع وزير التربية بخصوص مستحقات المعلمين وسيتطرق رئيس النقابة والأعضاء بمعية مندوب من جانب المنقولين الى نقاش يدور حول قضيتهم واستكمال الإجراءات اللازمة والذي بدوره سيحدد مدى استجابة الوزارة لمطالب المعلمين المنقولين في تثبيت نقلهم إداريا ومالياً واستكمال جميع مستحقاتهم ومنها إضافة ٣٠٪ المقررة لزيادة الراتب.
وحضر من جانب النقابة كلاً من الاستاذ قائد الجعدي رئيس النقابة العامة للمعلمين الجنوبيين
والاستاذ لطف البان رئيس نقابة والاستاذ حسين الجعدني رئيس الدائرة الاعلامية لاتحاد نقابات عمال الجنوب والقيادي بقيادة نقابة عدن والاستاذ جمال مسعود عضو النقابة العامة والأستاذة افراح سكرتيرة النقابة وبحضور مندوبين المعلمين المنقولين كلاً من أ/عبدالقادر يوسف و أ/صبري هائل و أ/صالح محمد و أ/علي سليمان وأ/نجيب قاسم و أ/مقداد عزالدين.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 16/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق