اخبار اليمن الان - بحث الجوانب الأمنية لشركة نفط عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 16/1/2019

- خاصالتقت صباح اليوم الأربعاء الأستاذة انتصار عبدالله العراشة مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن باللواء الركن فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة.

وفي مستهل اللقاء الذي عقد بمقر شركة النفط اليمنية فرع عدن رحبت الأستاذة انتصار العراشة باللواء الركن فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة.

أشادت بدور قوات الأمن الخاصة في حفظ وتأمين المنشآت الحكومية في عدن مشيرة إلى أن أفرادها يتحلون بالانضباط والأخلاق العالية.

وبحث الجانبان الأمور الأمنية بشركة النفط اليمنية فرع عدن مؤكدين على ضرورة تأمين كافة أصولها ومنشآتها لما تمثله الشركة من أهمية.

من جانبه أشاد اللواء فضل باعش بدور شركة النفط اليمنية فرع عدن في ظل قيادة حكيمة للاستاذة إنتصار العراشة وما تقدمه من خدمات للمواطنين.

حضر اللقاء المهندس جمال سلوم نائب مدير شركة النفط اليمنية فرع عدن للشؤون المالية والإدارية والاستاذ طارق علي المدير التجاري بالإدارة العامة لشركة النفط اليمنية والمهندس اياد هشله مدير إدارة تقنية المعلومات بشركة النفط اليمنية بعدن والأستاذ نصر عقلان مدير مكتب المدير العام لشركة النفط اليمنية فرع عدن.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 16/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق