اخبار اليمن اليوم الأربعاء 16/1/2019 بن بريك يحسم جدلا اعلاميا حول الموقف من القيادات الجنوبيين العاملة مع الشرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 16/1/2019

تايم - خاص :رد نائب رئيس المجلس الانتقالي الشيخ هاني علي بن بريك على تغريدة لكاتب جنوبي بارز طالب قيادة المجلس بتحديد موقف من شاغلي المناصب العامة في .
وابتدأ السجال اثر نشر الكاتب الجنوبي احمد الصالح منشورا دعا فيه المجلس الانتقالي الجنوبية الى بيان يحسم الأمر ويحدد الموقف من العمل مع الشرعية في اي وظيفة مدنية أو عسكرية .
وقال الصالح ان اكبر مشكلة حاليا جعلت الناس في تخّون بعضها وتشكك في توجهاتهم هو القرب او العمل مع الشرعية وحل هذا الموضوع بسيط جدا.
ودعا المجلس الانتقالي الى اصدار بيان يحسم الأمر بأن العمل مع الشرعية في اي وظيفة مدنية أو عسكرية يعتبر خيانة للوطن وتنازل عن القضية ثم يقدم الوطنيين استقالاتهم من مناصبهم ويبقى الخونة، او يقول بأن الوظيفة العامة والمناصب حق مكتسب لكل مواطن مع التمسك بالقضية كمبدأ بحسب كلام الصالح .

الرد جاء من بن بريك بالقول : عزيزي الموضوع لايحتاج لبيان، فحال المجلس وتكوينه أبلغ من كل بيان، وكما قيل - لسان الحال أبلغ من لسان المقال - فرئاسته تكونت من كبار المسؤولين وزراء ومحافظين ووكلاء محافظات وهكذا في كل هيئاته، ولم يقم المجلس بتخوين رأس هرم الشرعية وحافظ عليه ولم يتعرض له.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 16/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق