اخبار اليمن الان - #الضـالع: اتساع الاحتجاجات المطالبة باقالة قائد اللواء ٣٠ مدرع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 15/1/2019

قعطبه/ خاصنفذ منتسبو مقاومة جبهة حمك مديرية قعطبة اليوم مسيرة كبيرة جابت الخط العام مرددين شعارات تطالب بإقالة قائد لواء ٣٠ مدرع عبدالكريم الصيادي .
وللاسبوع الثالث على التوالي تواصل الاعتصام المطالب بايقاف الاستقطاعات التي تطال مرتبات ضباط وافراد اللواء وتلاعبه بالارقام العسكرية ناهيك عن نقاط الجباية التابعة له.
واعلن الشيخ شايف ناجي سنان احد ابرز قادة المقاومة تاييده للمعتصمين في المخيمات وعلى مهرجاناتهم ومسيراتهم من افراد المقاومة وافرادالواء30 في منطقة الفاخر والذي يقفون ضدالظلم والفساد والتسلط واالنهب والسلب وزرع الفتن وسفك الدماء وضياع حقوقهم ومرتباتهم لسنين واشهر والممارسات الشيطانية الذي تمارسها قيادة لواء ٣٠ مدرع مستغلين سلطتهم لقمع قيادة المقاومة وضباط وافراد اللواء والمواطن بسيف بدون محاسب ولامعاقب وممارسة النهب والسلب واكل المرتبات و زرع الفتن وسفك الدماء ووضع المفخخات ورمي القنابل والكماين والتقطعات والاختطافات و نقاط الجباية وعملوا على قتل ابطال المقاومة حتى اوصلتهم الى التصادم وسفك الدماءونهب وسلب الممتلكات العامه والخاصه على مرأى ومسمع حكومة الشرعية ولم تحرك ساكنآ.
واضاف الشيخ سنان قائلا : اسألوا عبدالكريم الصيادي القائد المغوار ومستشاريةومساندية كم عدد القتلى والجرحى في المنطقة من بعد توليه قيادة اللواء في قضايا تافهه ومصطنعه ومفتعله وعلى نقاط الجبايات وازدياد الفوضى والسلب والنهب في نقاط الجبايه والسطو المسلح والتقطع واشاعة الخوف والرعب في نفوس المواطنين .
وطالب رئيس الجمهورية ونائبه انقاذ جبهة حمك وتغيير قائد لواء ٣٠ مدرع عبدالكريم الصيادي وحماية المعتصمين والمتظاهرين .
جدير بالذكر ان مقاومة جبهة حمك اعلنت استمرار المسيرات والاحتجاجات حتى يتم الاستجابة لمطالبهم بتغيير قيادة لواء ٣٠ مدرع .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 15/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق