اخبار اليمن الان - هلال الإمارات يسير قوافل غذائية للمحافظات اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 15/1/2019

تايم/متابعات:سيرت الهيئة قوافل غذائية وإغاثية إلى المناطق النائية وأماكن وجود البدو الرحل، ومراكز الغسيل الكلوي في عدد من مديريات محافظة ، شملت مركز تأهيل ورعاية المعاقين ووحدة الأورام السرطانية، وجرى توزيع 1272 سلة غذائية، استفاد منها 7709 أفراد.

ووزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية مساعدات غذائية على طلاب محو الأمية بمديرية حجر، إحدى مديريات محافظة ، التي يعاني سكانها من أوضاع اقتصادية صعبة؛ للتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية، وشملت توزيع 100 سلة استفاد منها 500 طالب.

كما وزعت الهيئة، في إطار الدعم الذي تقدمه الإمارات للأشقاء في اليمن، تزامناً مع عام التسامح 2019، ألف سلة غذائية على عدد من الأسر في مديرية دوعن بمحافظة حضرموت، استفاد منها 5 آلاف فرد من الأسر الفقيرة من سكان لبنة بارشيد والحسير والذهماء وضواحيها.

وبلغت عدد السلال الغذائية التي وزعت منذ بداية "عام التسامح" 2019 نحو 2730 سلة غذائية، استهدفت 13 ألفاً و650 فرداً من الأسر المحتاجة بمحافظة حضرموت.

وكانت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، قد وزّعت، الجمعة، 1000 سلة غذائية استفاد منها 5000 فرد من الأسر الفقيرة من أهالي لبنة بارشيد، والحسير، والذهماء، وضواحيها بمديرية دوعن بحضرموت اليمنية.

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 120 طنا من المساعدات الغذائية بالحديدة
تأتي هذه المساعدات في إطار الجهود الخيرية التي تبذلها دولة الإمارات تزامنا مع "عام التسامح"، حيث أطلقت الهيئة حملة مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية للتخفيف عن الأهالي من وطأة الحاجة نتيجة الأزمة التي يمر بها اليمن.

وبدورهم، عبّر الأهالي عن سعادتهم بهذه الحملة الإغاثية التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، شاكرين ومقدرين لدولة الإمارات مساعداتها الإنسانية.

كما وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء الماضي، 120 طنا من المواد الغذائية المتكاملة على أهالي 8 مناطق تابعة لمحافظة ، وذلك بمناسبة "عام التسامح" وفي إطار الاستجابة السريعة والمتواصلة من الهيئة لإغاثة المواطنين اليمنيين على امتداد الساحل الغربي والتي ساهمت في تخفيف معاناتهم وتوفير احتياجاتهم وتحسين مستوى أوضاعهم المعيشية.

وأكد مواطنو مناطق "الطور والمجيليس ودخان والحوارث والجريبة العليا والجريبة السفلى والمسني ووادي العقوم" الذين استفادوا من المساعدات أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توفر لهم باستمرار احتياجاتهم من المساعدات الغذائية المتكاملة، منذ تحرير مناطقهم ومديرياتهم من مليشيا الانقلابية المدعومة من إيران، ما ساعدهم على تجاوز المعاناة التي كانوا يتكبدونها جراء الحرب التي فرضتها المليشيا.

وأعربوا عن شكرهم لدولة الإمارات على هذه المساعدات الإغاثية وغيرها من المساعدات الإنسانية والمشاريع الخدمية والاجتماعية والتنموية، التي تقدمها لهم ولجميع أبناء الساحل الغربي خاصة، وأبناء الشعب اليمني عامة.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 15/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق