اخبار اليمن الان - "رعاية الأطفال" تدشن برنامج تدريبي لمعلمي طور الباحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 15/1/2019

/خاص:دشنت صباح اليوم بالقاعة الكبرى بمدرسة خديجة للبنات بطور الباحة منظمة رعاية الأطفال برنامجها التدريبي للمعلمين على كيفية تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للطلاب وذلك بمشاركة 33 معلم ومعلمة من مدرسة خديجة للبنات و34 معلم ومعلمة من مدرسة الصماتي و22 معلم ومعلمة من مدرسة الريده للتعليم الأساسي.

تجدر الإشارة أن منظمة رعاية الأطفال من أكثر المنظمات الداعمة للتعليم والطفولة بمديرية طور الباحة محافظة لحج خلال تنفيذها للعديد من المشاريع التنموية بالمديرية.

حضر التدشين من جانب المنظمة الاستاذ مروان شريف مشرف برنامج التعليم التي تنفذه المنظمة في مديريتي طور الباحه والمقاطرة والاستاذة عائشه السيد منفذة برنامج الدعم النفسي والاجتماعي إضافة إلى المدرب المنفذ لبرنامج التدريب الأستاذ محمد عبدالله ..

كما حضر كل من الاستاذ صالح علي علوان رئيس قسم التعليم والاستاذ سعيد حسن ردمان رئيس قسم التدريب والتأهيل والأستاذ وحيد صلاح رئيس قسم الاختبارات بإدارة التربية والتعليم بالمديرية والأستاذ اياد حجري وكيل مدرسة عظيمان وموجه اللغة العربية ..

من/عدنان سعيد

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 15/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق