اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 15/1/2019 على خلاف ما اعلنه المبعوث الأممي ..الأردن يعلن موافقته على استضافة اجتماع بشأن اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 15/1/2019

تايم - وكالات :أعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأردنية سفيان القضاة اليوم الثلاثاء، أن بلاده وافقت على طلب الأمم المتحدة، لاستضافة اجتماع بشأن اليمن.

وقال القضاة في بيان، إن الأردن “وافق على الطلب المقدم من مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن ()، لاستضافة الاجتماعَ الذي سيعقد بين ممثلي الحكومة اليمنية وجماعة أنصار الله؛ لمناقشة بنود اتفاق تبادل الأسرى والمعتقلين”.

وأعلن وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي في العاشر من الشهر الجاري، أن بلاده تدرس طلبًا أمميًا لاستضافة اجتماع حول اليمن.
وذكر موقع تابع لجماعة أمس الإثنين، أن ممثلي الجماعة في لجنة الأسرى المنبثقة عن مشاورات السويد، غادروا متوجهين إلى العاصمة الأردنية عمان، لبحث تنفيذ عملية تبادل الأسرى والمعتقلين مع الحكومة اليمنية برعاية أممية.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 15/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق