اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 15/1/2019 نائبة السفير البريطاني تلتقي قيادات في الانتقالي ب#الريـاض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 15/1/2019

/ خاص :زارت نائبة السفير البريطاني باليمن والمسؤولة السياسية للملف اليمني بالخارجية البريطانية الاثنين أعضاء من قيادة بالرياض.

وزارت سعادة نائب السفير البريطاني في اليمن السيدة فيونا والكر والسيدة ابرانا كلاركس المسؤولة السياسية للملف اليمني في لندن كل من الدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة رئاسة المجلس رئيس لجنة التفاوض والدكتور عيدروس النقيب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية والأستاذ عادل الشبحي عضو الإدارة العامة للشؤون الخارجية في مقر إقامتهم بالرياض.

وعلمت " تايم" ان اللقاء بحث الملفات المتعلقة بالأزمة اليمنية والقضية الجنوبية ودور المجلس في المرحلة المقبلة وكذا استعراض كثير من الملفات وأهمها العلاقة مع المملكة المتحدة وملف مكافحة الإرهاب والحرب الجارية.

واكدت قيادات المجلس على أهمية إشراك في أي حل سياسي باليمن وعدم تكرار الأخطاء السابقة وقدموا الشكر للمملكة المتحدة ودبلوماسييها على مايبذلونه من جهد مهم في المرحلة الحالية لحل الأزمة وإيقاف الحرب في اليمن.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 15/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق