اخبار اليمن اليوم الجمعة 11/1/2019 لملس والوالي يزوران اللوائين الزنداني وطماح وعدد من القيادات العسكرية والضباط والجنود في مستشفيات العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 11/1/2019

تايم / خاصقام الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام للمجلس الانتقالي وبمعيته الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للعاصمة عدن وبتوجيهات من اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي بزيارة تفقدية للقيادات العسكرية التي استهدفت يوم امس بالاحادث الاجرامي في العرض العسكري في قاعدة العند العسكرية..

واطمئن الاستاذ احمد لملس والدكتور الوالي على صحة اللواء صالح الزنداني واللواء محمد صالح طماح اللذان يرقدان في مستشفى اطباء بلا حدود والمستشفى الالماني في العاصمة عدن ..

كما كما قام الامين ورئيس القيادة المحلية بعدن بزيارة اخرى للعميد علي صالح اليافعي الذي يرقد في مستشفى باصهيب العسكري وزيارات اخرى لعدد من القيادات العسكرية والضباط والجنود الذين تعرضوا لإصابات جراء الحادث الاجرامي يوم امس ونقلوا الى عدد من مستشفيات العاصمة عدن ..

الى ذلك واحتراما للشهداء والجرحى الذين سقطوا علق المجلس الانتقالي فعاليات التصالح والتسامح المقررة يوم امس الخميس ويوم غد السبت حيث تم تأجيلها الى موعد اخر سيتم تحديده في وقت لاحق..

اخبار اليمن اليوم الجمعة 11/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق