اخبار اليمن الان - المؤسسة الخيرية الملكية بالبحرين تواصل تغيث ألف أسرة بالحبيلين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 11/1/2019

ردفان / خاص :وزع بمديرية ردفان اليوم ألف سلة غذائية مقدمة من مملكة البحرين في إطار جهودها الرامية للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والأشد فقرا في هذه المديرية .

وبين منسق المنظمات الدولية والمحلية بمحافظة لحج الأخ عبدالاله الردفاني ان حجم الدعم الذي تقدمة مملكة البحرين في إطار المناطق المحررة ومنها محافظة لحج كبيرا جدا حيث حظيت لحج بنصيب كبير منذ ان بدأت مملكة البحرين الشقيقة باستهداف النازحين والفقراء والمحتاجين في بلادنا ..

موضحا ان ما قدم بداية هذا العام من دعم لنازحي في مديرية تبن شمل توزيع ألف سلة غذائية وتلاها مديرية المسيمير بألف سلة غذائية التي استهدفتها هذه المكرمة المقدمة من دولة البحرين  واليوم نحن ندشن توزيع ألف سلة غذائية في مديرية الحبيليين .
 

كما ثمن مدير مديرية الحبيلين العميد صالح حسين سعيددور الأشقاء ممثلة بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين الذين وقفوا مع إخوانهم في مختلف الجوانب ولازال عطاءهم مستمر . 
 
مشيرا ان هذه السلة الغذائية المقدمة من مملكة البحرين والمقدرة بألف سلة غذائية سوف تصل الى المستهدفين في مختلف مناطق وشعاب المديرية من الفقراء والمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة .. شاكرا كل الجهود التي تبذلها مملكة البحرين للتخفيف من معاناة المواطنين في مديرية الحبيليين خاصة ومحافظة لحج عامة .

كما عبر المواطنون عن ارتياحهم وسعادتهم البالغة بوصول هذه السلة الغذائية وأعربوا عن أملهم في تعزيز جوانب الدعم ليشملهم في مختلف الجوانب الحياتية كون المديرية تفتقر الى ابسط الخدمات الأساسية شاكرين هذه اللفتة الكريمة والإنسانية من الأشقاء في مملكة البحرين لدعمهم وتلمس معاناتهم .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 11/1/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - المؤسسة الخيرية الملكية بالبحرين تواصل تغيث ألف أسرة بالحبيلين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق