اخبار اليمن اليوم الجمعة 11/1/2019 #عاجل .. تصريحات هامة يدلي بها "السيد" و"البوحر" لقناة #ابـوظبي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 11/1/2019

استماع / خاص :اجمع السيد والبوحر على وجود تنسيق وعمل مشترك بين الجماعات الارهابية داعش الاخوان ومليشيات في العمليات الارهابية في المحافظات الجنوبية .

وكانت قناة ابوظبي استضافت العميد صالح السيد مدير أمن لحج والمقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية في برنامج" اليمن في اسبوع" ظهر الجمعة والذي يديره الاعلامي ياسر عبدالله.

وأكد القائدان السيد والبوحر ان العمليات تنطلق بدعم من مناطق مازالت تحت سيطرة الحوثة والبيضاء ومناطق اخرى محررة اصبحت ملاذا في هروب الارهابيين اليها .

ولفت القائدان السيد والبوحر الى وجود أدلة بالصوت والصورة لارهابيين في قبضتهم سيطلع الرأي العام المحلي والعالمي على حجم الاعمال الارهابية والتنسيق بين التنظيمات في استهداف أمن واستقرار المناطق الجنوبية.

وكشف البوحر عن تصدير كميات هائلة من النفط في صفقات مشبوهة لصالح عناصر مخفية بحماية لواء الثلاثين مشاة .. مشيرا ان ابناء شبوة لا يستفيدون منها ولا ريالا واحدا.

كما كشف البوحر ان السلاح الذي واجهوه في مواجهات اشتباكات الهجر اسلحة تابعة للجيش الوطني .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 11/1/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 11/1/2019 #عاجل .. تصريحات هامة يدلي بها "السيد" و"البوحر" لقناة #ابـوظبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق