اخبار اليمن اليوم الخميس 10/1/2019 متابعة وزارية لكليات المجتمع بلحج و#شبـوة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 10/1/2019

تايم/ خاص:ناقش وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالزراق الاشول ، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن ، مع عميدي كليات المجتمع في شبوة الدكتور محسن حسن باحاج ، ومحافظة لحج الدكتور علي الزبير ، سير العملية التعليمية في الكليات واستكمال العملية التأهيلية لمختلف الاقسام وتفعيلها ، وكيفية استعداد كليات المجتمع للعام الدراسي الجديد 2019 .

وأشار الوزير ، الى اهتمام الوزارة بمتابعة اداء كليات المجتمع في لحج وشبوة ضمن انشطة الوزارة التطويرية للعام الحالي 2019 ، ومعالجة كافة المشاكل والصعوبات التي تعاني منها الكليات من خلال تقديم التسهيلات اللازمة وفقا للامكانيات المتاحة ، والاطلاع على الاحتياجات الضرورية لمختلف الاقسام بالكليات ، وذلك ضمن توجيهات القيادة السياسية الداعمة لعملية تطوير التعليم في المعاهد الفنية وكليات المجتمع بالمحافظات اليمنية .. مؤكدا بانه سيتم متابعة الاحتياجات المتعلقة بالموازنة العامة للكليات في المالية والجهات ذات العلاقة حسب توجيهات رئيس الوزارء ، والتواصل مع الجهات الداعمة لتأسيس وتأهيل وتأثيث الاقسام الضرورية في كليات المجتمع .

واوضح الوزير ، انه سيتم خلال الفترة القادمة تدشين ورشة عمل تدريبية خاصة بتطوير المناهج والعمل على تنفيذ برامج تدريبية في المقررات الدراسية بكليات المجتمع ضمن المعايير والاساليب الحديثة التي تنعكس على اداء الطلاب وتلبي احتياجات سوق العمل في مختلف التخصصات الحديثة .

واستعرض عمداء الكليات في اللقاء اهم الاحتياجات والمتطلبات في كافة المجالات التخصصية التي تلبي احتياجات المجتمع وتساهم في تحسين العملية التعليمية ، والصعوبات التي تعاني منها الكليتين الخاصة بالموازنة التشغيلية .

حضر اللقاء رئيس المكتب الفني بالوزارة الدكتور معاذ المليكي ، ومندوب كلية المجتمع في شبوة صالح محمد صالح

اخبار اليمن اليوم الخميس 10/1/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الخميس 10/1/2019 متابعة وزارية لكليات المجتمع بلحج و#شبـوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق