اخبار اليمن الان - فاعل خير يدعم مشروع حيوي بطورالباحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 10/1/2019

/خاص:بدأ صباح اليوم الخميس مدير عام مديرية طورالباحة الأستاذ عبدالرقيب البكيري باكورة أعماله برشفات عذبه من ماء بئر وادي شعب شرق المديرية، معلناً رسمياً افتتاح المشروع الذي تم تنفيذه على نفقة فاعل خير من أبناء محافظة إب.

وقال البكيري أن إنجاز هذا المشروع الحيوي الهام يعتبر من أهم المشاريع التي تم تنفيذها على مستوى المديرية، حيث سيغذي منطقة شعب على طول الوادي الذي يقدر بـحوالي 8 كم وأن عدد المستفيدين منه يبلغ 10000 نسمه من شعب وإضافةً لقرية نُفَاخة، مبدئا في الوقت نفسه استعداده بدعم المشروع ببرميل محروقات شهرياً على نفقة السلطة المحلية بالمديرية.

وأردف قائلاً: يجب على إدارة المشروع الإهتمام بصيانة المعدات ومواسير المياه لنضمن جميعاً استمرارية الضخ وحتى لا يصبح المشروع مشوهاً أو ميتاً حد وصفه، موجها شكره الجزيل للأخ المتبرع (فاعل الخير) وللأخوة القائمين على تنفيذ المشروع.

حضر التدشين المهندس كمال النظاري مشرف عام المشروع وأنور علوان منسق عام المشروع محمد حميد الشعبي مدير المشروع وعمر الصماتي مستشار محافظ لحج لشئون المنظمات والشيخ محمد هواش مستشار المدير العام.

اخبار اليمن اليوم الخميس 10/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق