اخبار اليمن اليوم الخميس 10/1/2019 السفير الصيني يعلق على هجوم العند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 10/1/2019

/ سبااستنكر السفير الصيني في اليمن استهداف مليشيا لقاعدة العند الجوية، مؤكدا وقوف بلاده إلى جانب اليمن وحكومته بقيادة ودعمها للحل السياسي المستند على المرجعيات الثلاث، معبرًا عن قناعته بأن لم يلتزموا بتنفيذ اتفاق السويد إلى هذه اللحظة.
والتقى وزير الإعلام معمر الإرياني، اليوم الخميس، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن كانغ يونغ، وبحثا خلال اللقاء قضايا التعاون المشترك بين البلدين في مجال الاعلام وسبل تعزيزها وتطويرها.
وأطلع الوزير الإرياني السفير الصيني على العدوان الذي شنته مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران بطائرة إيرانية مسيرة تحمل متفجرات على قاعدة العند الجوية واستهدف عرضًا عسكريًا.
وقال وزير الإعلام إن "هذه الحادثة الإرهابية تؤكد للعالم أجمع بأن المليشيا غير جادة بالسلام ولا تمتلك ثقافة السلام، ولا تفهم إلا بلغة السلاح، وأن هذه الجريمة لن تمر مرور الكرام وسيكون للحكومة موقف قوي وحازم".

اخبار اليمن اليوم الخميس 10/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق