اخبار اليمن الان - لحج: تدخل تنموي كويتي بالمشفى العام وكلية التربية بطورالباحه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 10/1/2019

/صلاح بن غالبأستقبل الأستاذ عبدالرقيب البكيري مديرعام مديرية طورالباحه اليوم الخميس وفد شبكة إستجابة للإغاثة والأعمال الإنسانية الكويتيه الذي وصل المديرية للدعم والتدخل ببعض المرافق الحكومية بالمديرية حيث تفقد الوفد المستشفى العام وكلية التربية.
البكيري وشوقي باعظيم رئيس مجلس إدارة شبكة إستجابة قاما بجولة تفقدية لأقسام المستشفى العام وقاعات الدارسة بكلية التربية
واستمع باعظيم لشرح مفصل لما يحتاجه هذين المرفقين حيث يعاني المستشفى من نقص بالأجهزه الطبية الحديثة وأَسِرَة رقود المرضى والعديد من الصعوبات التي يفتقر إليها المشفى للقيام بواجبه على أكمل وجه.
باعظيم قال : أنه بصدد رفع دراسة لشبكة إستجابة الكويتية لتقديم الدعم اللازم من ترميم بعض الأقسام وتوفير أجهزة طبية حديثة والتعاقد مع بعض الكوادر الطبية المؤهله للعمل بالمستشفى للتخفيف من ذهاب المرضى للمدن طلباً للعلاج.
كما قام باعظيم بزيارة كلية التربية بالمديرية وتفقد قاعات الدارسة والمعامل الخاصة بالكلية.
ووعد برفع كل ما تحتاجه كلية التربية من ترميم لبعض قاعات الدارسة وتأثيث المعامل ورفدها بكل ماتحتاجه من متطلبات لإجراء التجارب العلمية للدارسين بالكلية .
رافق شوقي باعظيم أثناء زيارته للمديرية الدكتور أحمد كليب وكيل وزارة التعليم والتدريب الفني والمهني وعمر الصماتي مستشار محافظ لحج لشئون المنظمات والعاملين بمستشفى وكلية التربية بطورالباحه.

اخبار اليمن اليوم الخميس 10/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق