اخبار اليمن اليوم الأربعاء 9/1/2019 وزير الكهرباء يناقش ملفات الطاقة المتجددة خلال اجتماع في #القـاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 9/1/2019

القاهرة/ خاصالتقى اليوم الثلاثاء معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد عبدالله العناني في العاصمة المصرية القاهرة بفريق العمل التابع للمركز الاقليمي للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة (RCREEE) وناقش معهم العديد من الملفات المتعلقة بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة وذلك بحضور المدير العام للطاقة المتجددة في وزارة الكهرباء والطاقة اليمنية .
ومنذ وصولة الى العاصمة المصرية عقد معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني العديد من اللقاءات من عدد من الجهات والشركات الدولية لبحث سبل تطوير قطاع الكهرباء في اليمن .
ومساء أمس الأثنين ناقش لقاء عقد في العاصمة المصرية القاهرة برئاسة وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد عبدالله العناني سرعة انجاز المشاريع الجديدة في العاصمة .
وذلك من خلال اللقاء الذي عقدة معالي الوزير العناني بمعية ووكيل الوزارة م. خليل عبدالملك ومدير عام المؤسسة بعدن مجيب الشعبي وفريق مختص من المؤسسة، بممثلين عن شركة بترومسيلة وشركة جي أي، حيث تم مناقشة المشاريع الإستراتيجية المزمع تنفيذها في محافظة عدن، ومنها محطة التوليد الجديدة 264 ميجا بالإضافة إلى مشروع تصريف الطاقة.
وشدد اللقاء على سرعة انجاز هذه المشاريع وتنفيذها خلال الفترة المحددة .
ومن شأن جميع هذه المشاريع ان تحدث نقلة نوعية في قطاع الطاقة بالعاصمة عدن والمحافظات المجاورة، ومنذ تعينه وزيرا للكهرباء يبذل معالي الوزير العناني جهودا كبيرة لتحسين وتطوير قطاع الكهرباء في اليمن .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 9/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق