اخبار اليمن الان - لحج : نقص حاد بالمعونات المقدمة من برنامج الغذاء العالمي لطور الباحه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 8/1/2019

/صلاح بن غالبألتقى صباح اليوم الثلاثاء مدير عام مديرية طورالباحه عبدالرقيب البكيري بمكتبه بالوفد الزائر من مشروع CSSW YEMN الجهه المنفذه لبرنامج الغذاء العالمي WFP
وأطلع البكيري ممثلي المشروع على عدد الحالات المعتمده والتي تقدر بـ6701 حالة للمديرية.
مشيراً بأن المديرية بحاجه ملحه لإضافة 5914 حاله جديده لسد العجز القائم بالتوزيع الحالي
وأضاف البكيري :أن مكتبه تلقى عشرات الشكاوي والتظلمات من الأهالي تفيد بحرمانهم من المعونات نظراً لأن الكمية المُقَرَه من البرنامج لاتفيء بالتوزيع العادل بين قرى المديرية المترمية الأطراف ونتيجه للوضع الاقتصادي المتردي في البلاد.
كما تطرق اللقاء للآلية الجديدة للتوزيع وأهم الصعوبات التي تواجه المستفيدين من خلال المسافات الطويله للقرى من نقطة التوزيع مما يسبب الازدحام للمستفيدين والإرباك للعاملين على حدٍ سوى.
من جانبه أبدئ الأخ عبدالله مقبل مدير المشروع تفهمه لتلك الصعوبات والإشكالات القائمه بالتوزيع مؤكداً في الوقت نفسه نقلها بمعيّة المدير العام للجهات المعنيه في مكتب البرنامج لدارستها والخروج بحلول إيجابية تكفل زيادة الحالات والتقليل من الحد لمثل هذ الإشكالات وبمايلبي تطلعات وآمال الأخوه المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي بالمديرية.
حضر اللقاء نجيب السقاف منسق محافظة لحج ومحمد حسن منسق عام المديرية.
وعبدالله مناف مسئول التقييم للجهة المنفذه.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 8/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق