اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 8/1/2019 الوية الدعم والاسناد تكرمان الشيخ بن بريك وعدد من الأطباء المصريين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 8/1/2019

القاهرة / تايم / خاص :كرم مدير الرقابة والتفتيش لالوية الدعم والاسناد ابوالحارث ومدير دائرة التوجيه المعنوي "أبوعبدالله " عرفات سعيد عبدالله في العاصمة المصرية القاهرة الشيخ نائب رئيس ، وعدد من الاطباء في جمهور العربية.

حيث قدمت لهم الدروع والشهائد التقديرية تقديرا وعرفانا لادوارهم الاخوي والإنساني، حيث سلمت الشهادات التقديرية للاخ جمال مفتاح المصري نيابة عن الشيخ هاني بن بريك.

وخلال التكريم اشادا ابوالحارث وابوعبدالله بالمواقف البطولية للشيخ هاني بن بريك ودوره الكبير الذي لعبه أثناء الحرب في العاصمة عدن إلى جانب اخوانه المقاتلين في جميع الجبهات ،

ولفتا بان تواضع ومواقف بن بريك الشجاعة والانسانية جعلته محل حب واحترام عند الجميع وأصبح القدوة لكثير من الشباب،

من ناحية أخرى كرم مدير دائرة التوجيه المعنوي ابوعبدالله الدكتور أحمد فيصل طوبر أستاذ جراحة المخ والأعصاب والدكتور أحمد الكاشف وعدد من الاطباء ومندوب الجرحى جمال مفتاح المصري لمواقفهم الإنسانية في معالجة الجرحى والمرضى واهتمامهم بحالاتهم المرضية،وتقديم الاستشارات والنصائح الطبية وتعاملهم الحسن والذي يعبر عن الروح الإنسانية العظيمة للأشقاء المصريين.

كما عبر المكرمين عن شكرهم وتقديرهم لمدير دائرة التوجية المعنوي " ابوعبدالله" ومدير الرقابة والتفتيش أبوالحارث وقيادة الدعم والإسناد على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين على بذل المزيد من الجهد والعطاء تجاه الجرحى والمرضى باعتبار ذلك واجبا ديني واخوي وانساني.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.
٨ يناير ٢٠١٩م

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 8/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق