اخبار اليمن اليوم الاثنين 7/1/2019 توزيع 2050 سلة غذائية للأسر الفقيرة والأشد فقرا بحوطة لحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 7/1/2019

لحج/ مختار شعتلدشن وكيل أول محافظة لحج اللواء الركن صالح البكري صباح اليوم بمدرسة الهراني مشروع توزيع المساعدات الإنسانية من السلل الغذائية على الأسر المستضيفة في المحافظة بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .
وتستهدف السلل الغذائية التي ينفذها ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية 2050 أسرة من الاسر الفقيرة والأشد فقرا وذي الاحتياجات الخاصة بمديرية الحوطة بمحافظة لحج
في بداية التدشين عبر وكيل أول محافظة لحج اللواء الركن صالح البكري .. عن شكرة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حكومتا وشعبا على دعمها السخي في المجال الإنساني خاصة و المجالات المختلفة الأخرى التي من خلالها يتم النهوض بالمستوى المعيشي والخدمي للمواطنين .
وقال نحن في إدارة المحافظة سنسهل كافة الظروف من اجل توصيل المساعدات إلى كل المستفيدين على أمل ان يكون الدعم بحجم الاحتياج للتخفيف من معاناتهم بسبب ما خلفته الحرب من أضرار إنسانية ومعيشية ومادية على المجتمع المضيف داخل المحافظة .
بدوره قال مستشار محافظة لحج لشؤون المنظمات الأستاذ عمر الصماتي .. أننا اليوم ندشن توزيع 2050 سلة غذائية من أجمالي 10 الف و810 حالة يستفيد منها المجتمعات المستضيفة للنازحين ..
مؤكدا ان هذه السلل والتي قدمة للمحافظة بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية سيتم توزيعها على ستة مديريات هي الحوطة وتبن وطورالباحة والمضاربة وراس العارة والمسيمير والملاح ..
حضر التدشين وكيل محافظة لحج الأستاذ عبدالله اليزيدي ومستشار محافظ لحج الاستاذ صالح محمود والقاضي ناصر عبدالرحمن

اخبار اليمن اليوم الاثنين 7/1/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الاثنين 7/1/2019 توزيع 2050 سلة غذائية للأسر الفقيرة والأشد فقرا بحوطة لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق