اخبار اليمن الان - الانتقالي بأبين يقف أمام عددا من تقارير دوائره

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 7/1/2019

أبين / احمد يسلم-عبدالرقيب السنيديانعقد صباح اليوم الأثنين 7 يناير الاجتماع الثاني السنوي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين برئاسة العميد عيدروس حقيس رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة وبحضور نائبة الأستاذ محسن عبد سعيد .

ووقف الاجتماع امام جمله من القضايا اهمها التقرير العام والتقرير المالي وخطة العام 2019م وتقرير الدائرة التنظيمية والقرارات والتوصيات .

وبدأ الاجتماع بأي من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الجنوبي عقب ذلك القى الأخ عيدروس حقيس رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الحنوبي بمحافظة أبين كلمة المجلس الأفتتاحية والتي اكد فيها الى الثبات المطلق في المواقف بعدالة القضية واستعادة دولة الجنوب وحدودة ماقبل مايو 1990م .

وقال : اننا ونحن نقف امامكم لتقييم النشاط القيادي خلال المرحلة التي خلت بخلال عام كامل تظمنت النجاحات في المجالات التنظيمية وتشكيل المجلس الانتقالي في المديريات كافة بغرض تعزيز العلاقات مع الجماهير وذلك ما عبر عنه بالالتفاف الجماهيري الواسع خلف بقيادة اللواء المناضل الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي ..

الى ذلك استعرض الأجتماع التقارير المقدمة الى الأجتماع ومنها التقرير العام والتقرير المالي وخطة المجلس لعام 2019م وتقرير الدائرة التنظيمية .

وقبيل اختتام الأجتماع تم قراءة مشروع القرارات والتوصيات .

وفي نهاية الأجتماع عقب الاخوين رئيس المجلس ونائبه على الملاحظات والمداخلات التي اوردها الاعضاء بعد اقرار الوثائق مع الأخذ بالملاحظات الواردة.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 7/1/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الانتقالي بأبين يقف أمام عددا من تقارير دوائره في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق