اخبار اليمن الان - العثور على مخزن متفجرات في تعز

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 5/1/2019

تايم/متابعات:أعلنت الأجهزة الأمنية التابعة للحكومة في محافظة ، اليوم السبت، عن العثور على مخزن عبوات ناسفة ومتفجرات شرق المدينة هو الثالث من نوعه خلال شهر .

وقال مصدر أمني إن قوات الأمن عثرت على مخزن للعبوات الناسفة والمتفجرات، داخل مبنى الإدارة العامة لمجموعة هائل سعيد أنعم الواقعة بحي البريد شرقي المدينة، الذي كان إلى وقت قريب خاضع لسيطرة قوات كتائب أبي العباس المدعومة من دولة العربية المتحدة الشريك الرئيسي في العربي الذي تقوده السعودية وينفذ عمليات عسكرية في اليمن منذ مارس 2015 ضد جماعة .

وكانت الأجهزة الأمنية عثرت في الـ19 من ديسمبر الماضي، على معمل متفجرات في دور أرضي جوار البريد العام الواقع على مدخل سوق الصميل شرق المدينة ، وفي أواخر نوفمبر عثرت أجهزة الأمن على مخزن يحوي مواد متفجرة وعبوات تم تصنيعها في المنطقة نفسها.

يأتي هذا بعد أسابيع من كشف الأجهزة الأمنية مقبرة جماعية في أحياء شرق المدينة التي شهدت مؤخراً مواجهات عنيفة متقطعة بين فصائل عسكرية موالية للحكومة اليمنية المعترف بها دولياً والتحالف العربي، تتنافس فيما بينها للسيطرة على المدينة التي تسيطر قوات جماعة الحوثيين على مداخلها الرئيسية، وتوقفت تلك المواجهات إثر إعلان كتائب أبي العباس السلفية الانسحاب من المدينة، وتسليمها للفصائل المسلحة التابعة لحزب الإصلاح “الاخوان المسلمين في اليمن”.

اخبار اليمن اليوم السبت 5/1/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - العثور على مخزن متفجرات في تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق