اخبار اليمن اليوم الجمعة 4/1/2019 هذا ما كشفت عنه أحداث "الهجر - مرخة" في#شبـوة!

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 4/1/2019

شبوة / خاص :كشفت أحداث منطقة الهجر بمرخة بمحافظة شبوة العلاقة الوطيدة بين الارهابيين من جهة والخلايا الحوثية واخرى تابعة للإخوان المسلمين.

واظهرت قيادات وناشطين حوثيين دفاعهم عن الارهابيين المطلوبين للنخبة الشبوانية في العملية العسكرية التي نفذتها قوات النخبة في مرخة.

وشن الحوثيون هجوماً إعلامياً على العملية العسكرية للنخبة الشبوانية بالتزامن مع شن نشطاء الاخوان المسلمين كذلك هجوماً اعلامياً بما يؤكد العلاقة التي تجمع والاخوان معاً بالخلايا الارهابية والحوثية.

ودافعت قيادات حوثية عن الارهابيين في مرخة باصدار بيانات لحماية الارهابيين ومن وقف معهم من الخلايا الحوثية والاخوانية.

وتدعم المليشيا الحوثية وحزب الاصلاح اخوان اليمن يدعمومن الجماعات الارهابية في العديد من المحافظات الجنوبية حيث يستخدمونها كخلايا نائمة لزعزعة الامن والاستقرار.

وقالت مصادر محلية بمرخة ان الارهابي المحضار المطلوب امنياً للنخبة الشبوانية يتلقى دعماً مزدوجاً من الاخوان المسلمين وكذا يتلقى بنفس الوقت دعما من الحوثيين لتنفيذ مخططات ارهابية واستهداف قوات النخبة الشبوانبة.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 4/1/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 4/1/2019 هذا ما كشفت عنه أحداث "الهجر - مرخة" في#شبـوة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق