اخبار اليمن اليوم الجمعة 4/1/2019 هذا ما كشفت عنه أحداث "الهجر - مرخة" في#شبـوة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 4/1/2019

/ خاص :كشفت أحداث منطقة الهجر بمرخة بمحافظة شبوة العلاقة الوطيدة بين الارهابيين من جهة والخلايا الحوثية واخرى تابعة للإخوان المسلمين.

واظهرت قيادات وناشطين حوثيين دفاعهم عن الارهابيين المطلوبين للنخبة الشبوانية في العملية العسكرية التي نفذتها قوات النخبة في مرخة.

وشن الحوثيون هجوماً إعلامياً على العملية العسكرية للنخبة الشبوانية بالتزامن مع شن نشطاء الاخوان المسلمين كذلك هجوماً اعلامياً بما يؤكد العلاقة التي تجمع والاخوان معاً بالخلايا الارهابية والحوثية.

ودافعت قيادات حوثية عن الارهابيين في مرخة باصدار بيانات لحماية الارهابيين ومن وقف معهم من الخلايا الحوثية والاخوانية.

وتدعم المليشيا الحوثية وحزب الاصلاح اخوان اليمن يدعمومن الجماعات الارهابية في العديد من المحافظات الجنوبية حيث يستخدمونها كخلايا نائمة لزعزعة الامن والاستقرار.

وقالت مصادر محلية بمرخة ان الارهابي المحضار المطلوب امنياً للنخبة الشبوانية يتلقى دعماً مزدوجاً من الاخوان المسلمين وكذا يتلقى بنفس الوقت دعما من الحوثيين لتنفيذ مخططات ارهابية واستهداف قوات النخبة الشبوانبة.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 4/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق