اخبار اليمن اليوم الجمعة 4/1/2019 "لست وحدك" برنامج سعودي لحماية اسر الأيتام في اليمن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 4/1/2019

تايم/عكاظ
دشن مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية في مدينة ، أمس (الخميس)، مشروع "لست وحدك" برنامج الحماية لأسر الأيتام في اليمن، ويستهدف 420 يتيما ويتيمة بسبب الحرب من النازحين في محافظات (، مأرب، والجوف، البيضاء، مناطق الساحل الغربي).

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، فقد أكدت مديرة المشروع إيمان الزبيدي، أن هذا العمل الإنساني الممول من قبل مركز الملك سلمان سيعمل على حماية الأيتام لمدة عام من خلال توفير سكن (منزل، تعليم، صحة، غذاء، دعم نفسي وإعادة دمجهم في المجتمع)، إضافة إلى أنشطة مصاحبة متركزة على الدعم النفسي.

وأشاد وكيل محافظة مأرب، الدكتور عبدربه مفتاح، بأعمال مركز الملك سلمان منذ تأسيسه حتى الآن ووقوفه إلى جانب اليمن في محنته هذه التي تسببت بها المليشيا الحوثية، مؤكدا أن هذا المشروع وغيره من المشاريع التي نفذها المركز منذ تأسيسه لن ينساها الشعب اليمني ولن ينسى هذه الوقفة الأخوية التي شملت كل مناطق اليمن.

يشار إلى أن هذا المشروع ينفذ برعايه كاملة من مركز الملك سلمان بالشراكة مع ائتلاف الخير للأعمال الإنسانية الشريك المنفذ في اليمن.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 4/1/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 4/1/2019 "لست وحدك" برنامج سعودي لحماية اسر الأيتام في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق