اخبار اليمن الان - المليشيا تشن هجوما عنيفا شرقي تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 2/1/2019

تايم/متابعات:قال مصدر عسكري إن 4 عناصر على الأقل من مليشيا قتلوا وجرح آخرون عندما تصدت وحدات الجيش الوطني لهجوم كبير شنته المليشيا شرقي وشمال شرقي المدينة في وقت متأخر من مساء أمس.

وأوضح المصدر في تصريح صحفي ان مليشيا الحوثي حاولت التسلل الى مواقع الجيش في الجبهة الشرقية وفي منطقة كلابة شمال شرق المدينة مصحوبا بغطاء وقصف كثيف فتصدت له وحدات الجيش وقتل 4 من عناصره وجرح آخرون.

واشتعلت المعارك في جبهات كلابه والأربعين وكمب الروس والزنوج والدفاع شمال وشمال شرق المدينة في معارك هي الأعنف منذ أشهر حيث ظلت الجبهات هادئة طوال الفترة الماضية باستثناء مناوشات محدودة.

وقال المصدر إن مليشيا الحوثي أرسلت مزيدا من التعزيزات في محاولة لسحب قتلاها، قبل أن تتوقف المواجهات ويسود هدوء حذر وتوتر.

وقبل أيام قال ناطق محور عبدالباسط البحر للحرف 28 إن مليشيا الحوثي أرسلت نحو 3500 عنصر من مقاتليها تعزيزات الى تعز في إطار التحضير لهجوم على المدينة مستفيدة من الهدنة المبرمة مع الحكومة وفقا لاتفاق ستوكهولم الذي أوقف معركة استرداد ميناء وأدى إلى تخفيف الضغط على .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 2/1/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق