اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/1/2019 بن فريد يكشف حقيقة لقاء بن بريك بناطق #الحـوثيين في مسقط

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 1/1/2019

تايم / خاصكشف القيادي والكاتب السياسي الجنوبي أحمد عمر بن فريد حقيقة لقاء نائب رئيس المجلس الشيخ ولطفي شطارة بناطق الميليشيات الحوثية محمد عبدالسلام في العاصمة العمانية مسقط قبل أيام .

وكانت وسائل إعلام يمنية معادية للمجلس الإنتقالي نشرت أخباراً زعمت فيها أن بن بريك وشطارة إلتقيا بالناطق الرسمي للحوثيين في مسقط ، كما زعمت بأنهما لم يتمكنا من الإلتقاء بمسؤولين عمانين .

وقال بن فريد في تغريدة على صفحته في رداً على تلك الأنباء : "اجزم لك نيابة عن الشيخ هاني بن بريك.. ان الذي وصفه وزير خارجيتكم اليماني ب " أخي " .. هو بالنسبة لنا في الجنوب عدو وليس أخ ، ولسنا بالذي يهرول خلفه او خلف المناصب على حساب معاناة ملايين البشر".

وأضاف : " نحن نبحث عن وطن سوف نستعيده حتما بعون الله و بإرادة شعب جبار .. اسمه شعب الجنوب العربي".

وأوضح في تغريدة أخرى : "يفتتحون عام ٢٠١٩ .! قلنا أكثر من مرة أن فشل الشرعية ، سياسيا وعسكريا وإعلاميا يعود لكونها تخوض حربا شاملة ليس ضد "" وإنما ضد الجنوب العربي بكل رموزه وشخصياته ومشروعه الوطني، ولهذا سيبقى "الفشل" حلفيهم الاول والاخير".

وتابع قائلاً: " بئس العقليات وبئس المنهجية وبئس النتائج المرجوة منها ومنكم".

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/1/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/1/2019 بن فريد يكشف حقيقة لقاء بن بريك بناطق #الحـوثيين في مسقط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق