اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/1/2019 تحذير شديد اللهجة من "بن بريك" لناهبي الأراضي

عدن تايم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 1/1/2019

تايم / خاصحذر نائب رئيس المجلس الإنتقالي الشيخ بنبرة حادة من الإستمرار في نهب الأراضي والبسط عليها في عدن وباقي محافظات الجنوب .

وقال بن بريك في تغريدة على صفحته في : "من الآن نقولها لكل من بسط على أرض أو منشأة أو سكن أو أي امتياز حصري بغير وجه حق مستغلا نفوذه الحكومي: ( لاتتعب نفسك ولاتورطها كل شي سيعود لأهله مع المحاسبة والمجازاة والتعويض للمتضرر ، وعد قطعناه وسننفذه بعز عزيز أو بذل ذليل ما أبقانا الله أحياء ) ".

وجاء تحذير بن بريك بعد أن أستفحلت عمليات البسط والنهب للأراضي في عدن وباقي المحافظات الجنوبية ، وإستهدفت حتى المتنفسات العامة والجبال والطرقات العامة ووصلت حتى المقابر كما هو حادث في مقبرة القطيع بعدن .

يذكر أن عمليات البسط والنهب للأراضي يتم بوثائق رسمية تصدر من دوائر ومصالح رسمية تابعة للشرعية ، تماماً كما حدث مع متنفس أبو دست بمنطقة صيرة بكريتر .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/1/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/1/2019 تحذير شديد اللهجة من "بن بريك" لناهبي الأراضي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق