اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/1/2019 #الامـارات عالجت عشرات آلاف الجرحى في الخارج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 1/1/2019

تايم/ الغد المشرق
رغم كل ما يحمله ملف الجرحى من صعوبات ومعوقات، إلا أن دولة الشقيقة أخذته على عاتقها منذ البداية.

وشهد مطار عدن منذ بداية العام الماضي مغادرة أعداد كبيرة من جرحى الحرب إلى كل من جمهورية الهند، والسودان، وجمهورية العربية، ومملكة الأردن، والتكفل بنفقات علاجهم مع نفقات مرافقيهم من جانب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وتم علاج ورعاية أكثر من 10 آلاف من الجرحى اليمنيين الذين كانوا يعانون من إصابات وجروح في مناطق مختلفة من أجسادهم، وأجريت لهم العديد من العمليات في العيون والعمود الفقري في عدد من الدول، فعادوا بعد تماثلهم للشفاء إلى أرض الوطن.

الجرحى يحظون برعاية كاملة على أعلى مستوى، وتوفر لهم خدمات عديدة وبرامج مصاحبة، تحت إشراف طاقم طبي، كل هذا في سبيل تهيئة ظروف ميسرة ومريحة لعلاجهم.

ومنذ بداية الأزمة في اليمن اتخذت دولة الإمارات نهجًا إغاثيًا وإنسانيًا وتنمويًا في اليمن وتواصلًا لمسيرة العطاء تستمر الدولة الشقيقة بالعناية بملف الجرحى والمصابين تكريمًا وعرفانًا من دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة لما قدموه من تضحيات في سبيل اليمن

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/1/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/1/2019 #الامـارات عالجت عشرات آلاف الجرحى في الخارج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق