اخبار اليمن اليوم الخميس 13/12/2018 حملة تعبئة جديدة للحوثيين استعدادا للحرب في مدينة الحديدة عقب إنتهاء المشاورات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 13/12/2018

تايم / العربيةأطلقت ، الأربعاء، حملة تعبئة جديدة وتجهيز للحرب في مدينة ، بحضور وزير الصحة في حكومة الانقلابيين غير المعترف بها، طه المتوكل، ورئيس مصلحة خفر السواحل المعين من ، عبدالرزاق الأشول.

وأقرت فعالية خاصة عقدتها ميليشيات #الحوثي لمسئولي مكاتب الأوقاف والإرشاد والمساجد في #الحديدة، #التعبئة وتوظيف المساجد وملحقاتها ومساكن الأئمة والخطباء في حملة التجنيد والتحشيد لما أسمياه "الجهاد" والهادف إلى تحشيد مقاتلين جدد وتدريبهم.

وذكرت مصادر محلية، أن اجتماعاً مغلقاً آخر عقد على هامش الفعالية، بحضور قيادات عسكرية ومشرفون حوثيون، اعقبها حملة واسعة شنتها الميليشيا باتجاه بقية المساجد وملحقاتها في أحياء المدينة.

وعاودت الانقلابية، مساء الأربعاء، قصف مستشفى 22 مايو وسط مدينة الحديدة غرب اليمن، عشية انتهاء #مشاورات_السلام الجارية برعاية الأمم المتحدة في العاصمة السويدية #استوكهولم.

وذكرت مصادر ميدانية، ان ميليشيات الحوثي، قصفت بقذائف الهاون مستشفى 22 مايو الكائن بشارع الخمسين وسط الحديدة، وألحقت به مزيداً من الأضرار، بعد قصفه في وقت سابق والحاق اضرار جسيمة في منشآت المستشفى وملحقاته.

الى ذلك استمرت ميليشيا الحوثي، في استهداف المدنيين ومنازلهم بالقذائف العشوائية، في مدينة الحديدة، وتسببت بأضرار كبيرة في المنازل.

ونشر المركز الإعلامي لالوية العمالقة في الجيش اليمني، فيديو لاحدى المسنات في السبعينات من عمرها، وهي تروي معاناتهم من القصف العشوائي لميليشيات الحوثي على منازل المدنيين في مديرية حيس شرق الحديدة، مؤكدة ان #الميليشيات دمرت منازلهم واهانت الأهالي واستهدفت وتحاول إرهابهم بكل الوسائل والطرق، وقالت بحرقة "لا نستطيع حتى ان ننام بسلام خوفاً من القذائف الحوثية" .

اخبار اليمن اليوم الخميس 13/12/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق