اخبار اليمن اليوم الأربعاء 12/12/2018 عدن: استعدادات لحملة فصل الكهرباء عن منازل الممتنعين عن السداد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 12/12/2018

تايم/ خاصتواصل المؤسسة العامة للكهرباء في عدن، استعداداتها لتنفيذ حملة واسعة لفصل التيار الكهربائي عن منازل الممتنعين عن السداد لأول مرة منذ الحرب في عام ٢٠١٥.

وتأتي الحملة تنفيذا لمخرجات لقاء إدارة المؤسسة في عدن، ممثلة بمديرها العام مجيب الشعبي، وممثل المنحة السعودية لوقود الكهرباء مدير غرفة العمليات المشتركة الدكتور نجيب حميد، الذي شدد في تصريح سابق على سرعة سداد فواتير التيار الكهربائي اولا باول ابتدأ من فواتير شهر نوفمبر الماضي التي صدرت قبل أيام، بما يمكن الإدارة السعودية اليمنية المشتركة من مواصلة تزويد المحطات بالوقود بعد انتهاء المنحة، ودفع المرتبات وصيانة الشبكة وتوفير قطع الغيار .

وطالبت المؤسسة العامة لكهرباء عدن وومثل المنحة السعودية المواطنين الى ضرورة التفاعل جنبا الى جنب مع جهود المؤسسة والادارة السعودية ووزارة الكهرباء للبدء بالالتزام بسداد الفواتير من الآن وصاعدا،اعتبارا من فاتورة شهر نوفمبر التي صدرت قبل أيام .

وفاقم استمرار عزوف المواطنين عن سداد الفواتير، العجز المالي للمؤسسة التي تمر بمرحلة صعبة نتيجة تراكم المديونية التي بلغت 44 مليار ريال ،رغم تحسن التوليد الكهربائي واستمرارة دون انقطاع .

ودعت كهرباء عدن المواطنين للالتزام بالسداد لاستمرارية الخدمة وحتى تتمكن المؤسسة من الوفاء بالتزاماتها تجاه الغير .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 12/12/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق