اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 11/12/2018 الحزام الأمني يعلن عن مقتل قياديين من القاعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 11/12/2018

ابين / خاص :أعلن مصدر قيادي في حزام أبين الأمني المدعوم من القوات العسكرية الإماراتية مقتل عنصرين من عناصر تنظيم القاعدة المتمركزين في وادي عومران شمال مديرية مودية بمحافظة أبين.

وأضاف المصدر أن القياديين ابو الدرداء العدني وأبو قصي البيضاني كانا قد شاركا في الهجوم على الحملة الأمنية التي خرجت بقيادة عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع وعبدالرحمن الشنيني نائب قائد حزام ابين الأمني والتدخل السريع بأبين ، داخل وادي عومران القريب من قرية آل فطحان غرب مركز المديرية.
وأكد مصدر الحزام الأمني الذي شارك في الحملة الأمنية التي أتجهت في اليوميين الماضيين الى مديرية مودية أن العنصريين القياديين من تنظيم القاعدة عُثر عليهما مضرجان بدمائهما داخل الوادي.
وأوضح أن عناصر تنظيم القاعدة جروا أذيال الهزيمة وتفرقوا هاربين في الجبال الوعرة الواقعة بين مديرية مودية ومحافظة البيضاء باتجاه الشمال الشرقي لمحافظة أبين.. واختتم المصدر بالتأكيد بان قيادة الحزام الأمني ومعهم كافة الشرفاء من أبناء أبين لن يتوانوا في مكافحة واجتثاث قوى التطرف واﻻرهاب مهما كلفهم ذلك مؤكدين ان تلك العناصر باتت تلفظ أنفاسها الأخيرة وهم في انحسار وتﻻشي ولم تعد لهم أرض تأويهم.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 11/12/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق