اخبار اليمن اليوم الأحد 9/12/2018 نجل المرقشي ينفي خبر الافراج عن والده ويؤكد ان هناك وعود باطلاق سراحه خلال ساعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 9/12/2018

تايم / خاصنفى حكيم نجل الاسير الجنوبي احمد عمر المرقشي خبر الافراج عن والده المعتقل في سجون منذ نحو 10 سنوات ، وهو الخبر المتداول بشكل واسع قبل قليل.

وقال حكيم المرقشي في حديث خاص لعدن تايم ان والده لازال رهن الاعتقال في صنعاء حتى لحظة كتابة هذا الخبر ، مشيرا ان هناك مساعي كبيرة تبذل في هذا الجانب.

واوضح نجل المرقشي ان هناك وعود تلقوها باطلاق سراح والدهم خلال الساعات القليلة القادمة لاسيما بعد نجاح وساطة قبلية في تحريك هذا الملف الذي ظل مهملا منذ سنوات طويلة .

وقال القيادي الجنوبي والكاتب السياسي احمد عمر على صفحته في تويتر : "‏بعد ١١ عام سجن في قضية سياسية بحته، تأكد لنا اليوم نجاح الجهود الخيرة التي بذلت من قبل عدة أطراف للإفراج عن المعتقل البطل/ احمد عمر معبادي المرقشي.. بعد تنازل أسرة آل المصري عن حقها ، نبارك لأنفسنا جميعا ونهنيء الزميل المرقشي واسرته الكريمة ، وجزيل الشكر لأسرة ال المصري أيضا".

اخبار اليمن اليوم الأحد 9/12/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق